إيديرسون على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي

ذات مصر

كشفت تقارير إعلامية أن البرازيلي إيديرسون، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يقترب من الانضمام إلى فريق النصر السعودي. وقد ربطت تقارير سابقة إيديرسون بنادي النصر، الذي يسعى إلى التعاقد مع حارس مرمى أجنبي لتعزيز صفوفه.

ونشرت شبكة (CaughtOffside) تقريرًا أشارت فيه إلى أن إيديرسون وافق بشكل نهائي على عرض الانتقال إلى نادي النصر السعودي. وأعلن الإعلامي عبدالعزيز المريسل، المقرب من إدارة النصر، أن عقود إيديرسون مع النصر تُراجَع حاليًا. وأضاف المريسل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" أن الفحص الطبي للحارس البرازيلي سيتم خلال 72 ساعة.

وأوضح المريسل: "إيديرسون سانتانا دي مواريس سيكون حارسًا نصراويًا بنسبة 99.9% ما لم تحدث مستجدات مفاجئة". وأضاف: "الأمور حتى هذه اللحظة تسير وفق ما يجب".

انضم إيديرسون إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017، قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين أصبح ركيزة أساسية في الفريق. وحقق الحارس البرازيلي جميع الألقاب الممكنة مع مانشستر سيتي، بما في ذلك الدوري الإنجليزي 6 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية مرتين لكل منهما، وكأس الرابطة 4 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي بواقع مرة لكل منها.

خلال الموسم المنصرم، تعرض إيديرسون لإصابتين، حيث عانى من إصابة في الركبة وأخرى عضلية. ومع ذلك، يبدو أن الحارس البرازيلي مستعد لخوض تحدي جديد مع النصر السعودي في الفترة القادمة.