استورجي ينهي حياة مُسن بسبب مياه غسيل السجاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم استورجي على إنهاء حياة موظف بالمعاش، بعدما تشاجر معه ودفعه من أعلى سلم عقار، لقيام الضحية بتنظيف السجاد من نافذة شقته المطلة على ورشة المتهم بالمنصورة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة إخطاراً من مستشفى الطوارئ الجامعي، بوصول مسن مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وتوفي بعد وصوله. وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين وصول "حسن.أ.ع"، 73 سنة بالمعاش، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به.

وبسؤال نجله (30 سنة- محاسب) اتهم "محمد.م"، (30 سنة يعمل استورجي بورشة كائنة أسفل العقار محل إقامة والده المتوفى) بالتعدي على والده ودفعه من أعلى سلم الطابق الأول علوي بالمنزل محل سكنه، وسقوطه على درجاته، وحدوث الإصابات التي أدت لوفاته، على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المتوفى بتنظيف سجادة من خلال نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبأن مياه التنظيف سقطت على رأسه، فتشاجر معه. وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية.