بيومي فؤاد عن أزمته مع محمد سلام: رفضت مقابلته بمسلسل «الكبير قوي 8»

ذات مصر

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن أزمته الشهيرة مع الفنان محمد سلام، وذلك بعد اعتذار الأخير عن مسرحية بموسم الرياض، وخرج بيومي فؤاد للكشف عن ملابسات القصة الكاملة لهذه الأزمة في تصريحات تلفزيونية، بجانب اعتذاره عن بعض التصريحات حينها.

وقال بيومي فؤاد في أول رد فعل له بعدما علم أن محمد سلام اعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية بموسم الرياض خلال الحرب على غزة، أنه تواصل معه هاتفيًا، قائلا، "أنا كبير محمد سلام، وأنا المرجع بتاعه، وكلمته لما اعتذر عن المسرحية وقالي أنا مش قادر إنت شايف الأطفال اللي بتموت.. وقلت وقتها لمحمد سلام بدعي لأطفال غزة قبل ما بدعي لأولادي، وده أكل عيش، وفي ناس كتير بيوتهم مفتوحة من الحاجات دي".

اعتذار عن التصريحات

وأعرب بيومي فؤاد عن اعتذاره وندمه بشأن تصريحاته، والتي قال فيها إن الفنانين لا يعملون من أجل الأموال، مؤكدا أنه تسرع في هذا التصريح، متابعًا، "الشيخ الشعراوي قال لما حد يظلمك متاخدش حقك بإيدك، أقف استمتع وربنا بياخدلك حقك بإيدك، وأنا مستني حقي.. ومحبش أشوف اللي ظلمني بيتظلم قدام عينيا، أنا غلطت واتسرعت في الفيديو اللي أنا عملته بس أنا راجل".

وأشار بيومي فؤاد، إلى أنه رفض لقاء محمد سلام خلال تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثاني، مؤكدًا أن مؤلفي العمل غيروا بعض المشاهد حتى يتحقق طلبه، قائلا، "طلبت إني مقابلش محمد سلام في كواليس مسلسل الكبير 8، وفي مشاهد اتعاد كتابتها عشان منتقابلش".