ليفربول يُشعل منافسة القمة على الدوري الإنجليزي بعد الفوز على فولهام

ذات مصر

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتمسك بآماله في المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا 3-1 على مضيفه فولهام اليوم الأحد في المرحلة الـ34 للمسابقة على ملعب "كرافن كوتاج" بالعاصمة البريطانية لندن.

وبدأ ترينت أليكسندر أرنولد بالتسجيل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 31، لكن سرعان ما أدرك فولهام التعادل بواسطة تيموثي كاستاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حسم ليفربول الأمور لمصلحته بعدما أضاف الهولندي ريان جرافينبيرخ والبرتغالي ديوجو جوتا الهدفين الثاني والثالث للفريق الأحمر في الدقيقتين 53 و72 على الترتيب.

كما ودع الفريق كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، الشهر الفائت، إلا أنه حاز لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي في فبراير الماضي.

وارتفع رصيد ليفربول، إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف أرسنال (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد الفريقان بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، ولا تزال له مباراة ليتساوى مع الفريقين في عدد المباريات.

في المقابل، توقف رصيد فولهام، عند 42 نقطة في المركز الـ12.