جمال علام: هناك مساعٍ لحل أزمة الشحات والشيبي وديَا

ذات مصر

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مساعي من عدة أطراف لحل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل ودي، ولكن هذا بعيدا عن  لجنة الانضباط المسئولة عن الفصل في القضية"وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد لا يتدخل مطلقا في قرارات لجنة الانضباط.

وتابع: "ملف أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز يخص لجنة الانضباط.. وهي فقط المسئولة عن اتخاذ القرارات".

وأكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على تواصل دائم مع جميع لاعبي المنتخب.

وواصل جمال علام أنه لا توجد أي أزمات أو خلافات في التوقيت الحالي بين حسام حسن وأي لاعب في المنتخب، وأن المدرب حريص على التواصل والمتابعة الدائمة لكل اللاعبين.

وواصل رئيس اتحاد الكرة أن هناك تنسيقا كاملا بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ جميع طلبات حسام حسن بشأن مباريات الدوري، خاصة في إطار الاستعداد للمعسكر القادم للفراعنة في شهر يونيو، تحضيرا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

وقال إن أزمة المستحقات المالية للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، انتهت تماما، موضحا أن اتحاد الكرة تلقى ردا من وزارة الشباب والرياضة بشأن الفتوى القانونية لعقد روي فيتوريا.

وأكد علام أن المدرب البرتغالي سيحصل على جميع مسحتقاته المالية المتعلقة بالشرط الجزائي، وأن الملف أغلق تماما، مشيرا إلى أن مساعدي فيتوريا أيضا حصلوا على مستحقاتهم المالية كاملة.