أحمد الفيشاوي بطلًا لفيلم «بنقدر ظروفك»

ذات مصر

طرحت شركة كولومبيا للإنتاج الفني، البوستر الرسمي لفيلم "بنقدر ظروفك" استعدادا لعرضه بالسينمات ودور العرض يوم 22 مايو الجاري.

أبطال الفيلم 

وتصدر البوستر الرسمي، أبطال الفيلم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير.

وتدور قصة فيلم "بنقدر ظروفك" حول تساؤل مضمونه هل يصمد الحب في قلبي "حسن وملك" اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون جنيهين مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء؟ أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟. 

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم "السيستم"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، ويقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

فيلم "السيستم" من بطولة طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ويعد أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما.