شيرين عبد الوهاب عن استقبال جمهور الكويت: "شالوني من على الأرض شيل"

ذات مصر

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن لديها مجموعة أغاني جاهزة للطرح، لكنها لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها، وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها باستقبال الجمهور لها في حفلها بالكويت قائلة: "أجمل من كده مشوفتش استقبال هايل وعظيم أهل الكويت كتر خيرهم شالوني من على الأرض شيل".

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقاء مع et بالعربي على هامش حفلها في الكويت: "في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها أمتى في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف".

وعن تصريحها في الحفل أنها صوت الكويت قالت شيرين عبد الوهاب: "أنا لما بغني في أي بلد بحس إني صوت البلد اللي بغنيلها دا شرف كبير لو يسمحولي الناس اديه لنفسي".

وأحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في قاعة "أرينا الكويت" مساء الجمعة 3 مايو.

عادت شيرين للجمهور الكويتي بعد فترة غياب طويلة، وقدمت في حفلها الذي أقيم على جزئين وقدمه الإعلامي علي نجم حيث تخلله فترة استراحة 15 دقيقة، باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير مثل أغاني "مش عاوزة غيرك إنت" التي افتتحت بها الحفل ومن بعدها قدمت أغاني"أنا مش بتاعة الكلام ده" و"مبتفرحش" و"بطمنك" و"مشاعر" و"الكدابين" و"على بالي".

ولم تتمالك شيرين عبد الوهاب دموعها أثناء غناء أغنيتها "كده يا قلبي" وانهارت بالبكاء ليكمل الجمهور الأغنية بدلا منها ويشجعها على العودة للغناء، وبعدها قدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة أغاني منها "كنت تسيبني" و"بكلمة منك" و"كثر خيري".