برشلونة يحسم صفقة مع أحد أبطال «كأس العالم»

ذات مصر

حسم نادي برشلونة الإسباني صفقته الصيفية الأولى وفقا لما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو.

وتوصل برشلونة لاتفاق شفهي مع جيدو رودريجيز لاعب منتخب الأرجنتين، بطل العالم 2022، ولاعب وسط ريال بيتيس، حيث ينتهي عقده مع بيتيس بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا في 30 يونيو 2024. وسيوقع اللاعب مع برشلونة لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

في السياق ذاته، ذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن الوكيل البرتغالي خورخي مينديز عرض داروين نونيز مهاجم ليفربول على برشلونة، وذلك للتعاقد معه في حالة رحيل روبرت ليفاندوفسكي في الصيف الجاري.

وتشير الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي يرغب في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل لكنه من المتوقع أن يطلب زيادة كبيرة في راتبه.

الأمر الذي يجعل برشلونة يفكر في عدم تجديد تعاقده وتوفير راتبه الضخم خاصة أن النادي يعاني كثيرا في الأمور المتعلقة برواتب اللاعبين.

على الجانب الآخر سيواجه برشلونة صعوبة في حالة رغب في التعاقد مع نونيز، وذلك لأن من المتوقع أن يطلب ليفربول مبالغ مالية كبيرة نظير التخلي عن مهاجمه.

كل هذا يأتي في الوقت الذي يواجه فيه نونيز أزمة مع جماهير ليفربول بسبب الهجوم عليه بعد إهدار العديد من الفرص السهلة في مباراة توتنام السابقة في الدوري الإنجليزي.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا الثاني الذي تغلب عليه في الجولة الماضية 4-2.