بيرس مورجان يسخر من محمد صلاح

ذات مصر

بعد أزمته الأخيرة مع مدربه الألماني يورغن كلوب، والتي نشبت بينهما في مواجهة وستهام يونايتد بالدوري الإنجليزي، مساء السبت، سخر الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان من الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

دخل صلاح في اشتباك لفظي مع مدربه في الفريق، وذلك قبل دخوله كبديل في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، وكادت المشادة أن تتطور بين الطرفين، قبل تدخل المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز، الذي أبعد صلاح عن كلوب.

وقام مورغان بإعادة نشر تغريدة لأحد الصحفيين تكشف عن تصريحات صلاح خلال خروجه من نطاق منطقة الصحفيين، حيث قال: "إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار"، في إشارة لإمكانية اشتعال الموقف أكثر بينه وبينه كلوب.

وعلق مورغان على هذه التغريدة قائلا عبر منصة "إكس": "هل هو الوقت المناسب لإجراء المقابلة؟"، مع وضع اسم محمد صلاح، ملمحا بذلك لمقابلة سابقة أجراها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي تسببت في رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتعد هذه اللقطة حلقة جديدة في مسلسل تراجع ليفربول هذا الموسم وتضاؤل آماله في تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي، وقد بدأ هذا التراجع مع خروج الفريق من ربع نهائي الكأس على يد مانشستر يونايتد، ثم خروجه من الدوري الأوروبي على يد أتلانتا الإيطالي، ومن ثم تراجعت نتائج الفريق محليا بالخسارة أمام كريستال بالاس وإيفرتون، قبل أن يتعادل أخيرا مع وستهام بالدوري الإنجليزي.