ملياردير أمريكي يحتفل بزفافه أمام الأهرامات

ذات مصر

احتفل الملياردير الأمريكي "أنكور جاين"، بزفافه على المصارعة السابقة في WWE "إريكا هاموند"، يوم الجمعة الماضي بأمام أهرامات الجيزة في مصر.

وأعرب جاين، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجيا استرداد النقود Bilt Rewards، عن سعادته بهذا الاختيار المميز، حيث صرح لمجلة "بيبول" الأمريكية بأنهم قرروا إقامة حفل زفافهم في مكان غير تقليدي، مضيفًا أنه كان يفضل إقامة الحفل في الفضاء، لكن شريكته لم تظهر أي اهتمام بهذه الفكرة.

من جانبها، أكدت العروس "إريكا هاموند" (32 عامًا)، عدم اهتمامها بالتفاصيل التقليدية لحفلات الزفاف، موضحة أنها لم تكن تهتم بتصميم المناديل أو الطاولات، معتبرة أن إنفاق مبالغ ضخمة على الزهور لا يمت للمنطقية بصلة.

واستمتع العروسان وضيوفهما بالاحتفال حتى ساعات الصباح الأولى، حيث أُقيم حفل استقبال في قصر محمد علي بعنوان "القاهرة الحديثة"، حيث شهد الحفل عروضًا مذهلة للرقص الشرقي والألعاب النارية التي أضفت جوًا من الفرح والسعادة على المناسبة.

وكانت قائمة الضيوف تضم أكثر من 130 شخصًا، بينهم عدد من المشاهير مثل الممثل والمغني الأمريكي لانس باس وزوجه مايكل تورشين، والمغني روبين ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، بالإضافة إلى مستثمر "Shark Tank" كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كيريجان، إلى جانب عدد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

وأسدل الستار على الحفل بأداء مميز من المغني روبين ثيك، وعرض مرتجل من لانس باس بعنوان "وداعًا، وداعًا، وداعًا"، قبل أن تتوجه أنظار الحضور إلى عروض الألعاب النارية التي أبهرت الجميع وسط أجواء احتفالية لا تُنسى.