شيرين عبد الوهاب تنهار باكية أثناء حفلها في الكويت

ذات مصر

انهارت الفنانة شيرين عبد الوهاب باكية على المسرح عند غنائها "كده يا قلبي"، خلال الحفل الذي أحيته، مساء أمس الجمعة، في دولة الكويت، الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل إلى التساؤل إن كانت ما زالت تحب زوجها السابق المطرب حسام حبيب رغم كل ما حدث.

وشهد الحفل حضورا واسعا من الجمهور الكويتي، الذي هتف باسم شيرين عبد الوهاب فور صعودها على المسرح، لتحييهم الفنانة المصرية، قائلة: "أنا سعيدة إني في وسطكو النهاردة في بلدي التانية وأنا النهارده صوت الكويت وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها.. انتو بتحسسوا الفنان أنه صوتكو فعلا وبيعبر عنكو شكرا شكرا ليكم من كل قلبي".

لقب صوت مصر

ويأتي تصريح شيرين عبد الوهاب بأنها "صوت الكويت" بعد فترة من النزاع على لقب "صوت مصر" بينها وبين مواطنتها المطربة أنغام، حيث منح الجمهور كلا الفنانتين لقب "صوت مصر".

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على فيديو بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في الكويت، الذي أقيم مساء الجمعة 3 مايو.

ونشرت لميس الحديدي عبر حسابها على موقع X فيديو لبكاء شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنيتها "كده يا قلبي".

وكتبت لميس الحديدي تعليقا على الفيديو: "هو فيه مشاعر كده ؟؟ يا شيرين، دموعك وجعت قلوبنا ربنا يحفظك ويحفظ صوتك و إحساسك الرائع".

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإطلاق ألبومها الجديد خلال الأسابيع القادمة، إلى جانب انشغالها في الوقت الحالي بتسجيل فيلم عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، استعدادا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.