أرسنال ينجو من فخ التعادل أمام توتنهام ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

ذات مصر

فاز فريق أرسنال على مضيفه توتنهام بنتيجة 3/2، اليوم الأحد، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي قبيل 3 جولات من نهاية البطولة.

ويسعى الجانرز بالحصول على الدوري لأول مرة منذ 20 عامًا، في ظل منافسة شرسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب، وليفربول الذي ابتعد نسبيًا بعد خسارته في لقاء الأمس.

وافتتح أرسنال التسجيل بهدف عكسي سجله بيير إميل هويبرج بالخطأ في مرماه بعدما فشل في إزالة ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا ليضع الكرة في شباكه في الدقيقة 15.

بدوره، أضاف ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعدما تلقى كرة طويلة من زميله كاي هافرتس ليسددها قوية من يمين منطقة الجزاء في الشباك.

كما سجل هافرتس الهدف الثالث بضربة رأس بعد ركلة ركنية عن طريق ديكلان رايس من الجهة اليسرى في الدقيقة 38، من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، انقلب اللقاء على الجانرز، حيث قلص كريستيان روميرو الفارق لتوتنهام بعدما قطع تمريرة خاطئة من حارس أرسنال ريفيد رايا ليسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 64.

كما سجل سون هيونج مين الهدف الثاني لتوتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليفشل توتنهام في التعادل في المباراة، ويفوز بها الجانرز.

وعزز أرسنال صدارته للمسابقة برصيد 80 نقطة من 35 مباراة متقدما بأربع نقاط عن سيتي الذي سيلعب في وقت لاحق من اليوم الأحد مع نوتنجهام فورست، في الوقت نفسه ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة من 35 مباراة.