أشرف السعد يهاجم نجله بعد حواره مع «ذات مصر» ويحذر أصدقائه من أفعاله

ذات مصر

شن رجل الأعمال، أشرف السعد، هجوما على نجله إبراهيم، بعد حوار مع «ذات مصر»، زاعما أنه يعاني من مرض نفسي، وتبرأ من أفعاله.

وقال أشرف السعد، للأسف الشديد مضطر اقول اي تعامل مع ابراهيم السعد ابني أنا لست مسؤول عنه وهو يمر بحالة نفسية صعبة جدا ورافض يروح يتعالج.

وأعلن السعد أن نجله رفض الخضوع لجلسات نفسية، وورطه في مشاكل مع أصدقائه، قائلا: للأسف بيتصل بأصدقاء لي ويعرض عليهم أصول وعقارات لا تخصني ولا أدري من هم أصحابها وللأسف اتصل بأحد أصدقائي من كبار رجال الأعمال وعرض عليه عقارة بمائة مليون دولار يخص أحد أصدقائه وتسبب في مشكلة كبيرة بيني وبين صديقى".
ونوه رجل الأعمال المصري، بأنه غير مسؤولات عن تصرفات نجله: لذلك لزم التنويه بأنني لا علاقة لي باي أعمال يقوم بها ابني إبراهيم فهو رجل عمره أربعين سنة ومسئول عن كل أفعاله.

إبراهيم السعد يهاجم والده: أنا بشحت

وكان نجل رجل الأعمال، كشف في حوار خاص لـ«ذات مصر»، عن العديد من الأسرار والكواليس المرتبطة بحياته الشخصية حياة والده، وأعماله، وانهيار مؤسساته الاقتصادية الضخمة التي مكنته في تسعينات القرن الماضي من تصدر قائمة أغنياء مصر.

نجل أشرف السعد، اتهم شخصيات عدة بالنصب على والده أثناء مشاركتهم والده في التسعينيات، مؤكدًا أنه تورط في جريمة دخل على إثرها السجن لمدة خمس سنوات.

هاجم أشرف السعد نجله إبراهيم بعد حواره مع «ذات مصر» بعدما كشف الأخير تفاصيل جديدة عن ثروة رجل الأعمال الشهير في فترة التسعينيات والأزمات التي لاحقته.

وحكي إبراهيم السعد في حوار خاص لـ«ذات مصر» تفاصيل جديدة عن أزمة سجنه 5 سنوات، قائلًا: "أنا بعتب على والدي لأنه آمن لناس مكنش لازم يآمن ليهم، وكان لازماً عليه العودة إلى مصر لحل أزمتي حتى لا يزج بي في السجن، أنا شفت أيام سودة وبشحت دلوقتي وأنا أبويا أشرف السعد، في سوء إدارة من والدي، وفي مشاكل كتير ممكن تتحل لو سمعني