«القسام» :مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال في كمين جديد

ذات مصر

أعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد أنها أوقعت عددًا من جنود الاحتلال في كمين محكم وسط قطاع غزة، في الوقت نفسه أقر موقع عبري بمقتل وإصابة عدد من جنود الجيش. 

وفي بيانات عبر منصة تليجرام، أفادت كتائب القسام بأنها دكّت مقرا لقيادة العدو في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي بيان آخر عبر المنصة نفسه، أضافت الكتائب أن مجاهدي القسام يستدرجون قوة صهيونية ويوقعونها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ "F16" التي تم إطلاقها على المدنيين ولم تنفجر في شارع السكة بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

مقتل 3 وإصابة 11.. حسب المُعلن

في السياق نفسه، أفاد موقع روتر الإسرائيلي، بمقتل 3 جنود من جيش الاحتلال وإصابة 11 آخرين بانفجار عبوة ناسفة في غزة.

كما أشارت تقارير إعلامية أخرى بهبوط مروحيات تابعة لجيش الاحتلال معها عربات إسعاف لنقل القتلى والجرحى في جيش الاحتلال في منطقة الاستهداف.

كما تشير تقارير عدة إلى أن هذا العدد الذي يعلنه الاحتلال هو أقل بكثير مما هو العدد الحقيقي لخسائر الاحتلال، وذلك وفق الأعداد المعلنة من المقاومة الفلسطينية والمحللين العسكريين والأعداد التي تعلن عنها المستشفيات الإسرائيلية.

وفي مقطع مصور تم بثه مؤخرًا، أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام «أبو عبيدة» -بعد مضي 200 على بدء معركة طوفان الأقصى- أن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال، مادام الاحتلال مستمرًا في أرض قطاع غزة، لافتًا إلى أن المقاومة لا تزال بخير رغم كل إجرام الاحتلال.