أسرى لدى «حماس» ينتقدون استمرارا حكومتهم في الحرب

ذات مصر

أصدر الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم السبت مقطعًا مصورًا يتواجد به اثنين من الأسرى لدى الكتائب ينتقدون فيه استمرار حكومتهم بالعدوان الحالي على قطاع غزة والمستمر لأكثر من 200 يوم.

وعنون الإعلام العسكر المقطع بعنوان: "الضغط العسكري أدى إلى مقتل عشرات الأسرى الذين بأيدينا وحرم البقية من الاحتفال بعيد الفصح مع أعزائهم".

ويأتي نشر هذا المقطع في ظل عيد الفصح اليهودي الذي يتم الاحتفال به في دولة الاحتلال منذ الثلاثاء الماضي ولمدة أسبوع كامل.

وظهر في المقطع 2 من الأسرى يشنون انتقادًا لاذعًا لحكومة الاحتلال، الذين يرغبون في استمرار الحرب برغم خطرها على حياتهم، طالبين حكومتهم بوقف الحرب فورًا والذهاب إلى صفقة مع فصائل المقاومة في القطاع، لأن تلك الوسيلة هي الوحيدة لعودتهم أحياء، على حد وصفهما.

وفي مقاطع سابقة للناطق العسكري باسم كتائب القسام «أبو عبيدة» أكد على أن استمرار عدوان العدو الصهيوني وقصفه على كافة مناطق القطاع، مع قتله وتدميره لكل شيء في القطاع واستشهاد الآلاف من أبناء القطاع، لم يسلم من ذلك أيضًا أسرى العدو حيث قدّر أبو عبيدة مقتل نصف عدد الأسرى لدى المقاومة بسبب استمرار عدوان الاحتلال.

وتعقيبًا على المقطع، قالت عائلات الأسرى في القطاع، إنه “على إسرائيل أن تختار إما عملية رفح أو الصفقة”، في إشارة إلى عملية اجتياح رفح والتي يعد ويجهز لها الاحتلال منذ فترة طويلة.

https://t.me/Qassami_new/3214